tafsirahlam طيران وزعانف

طيران

إن الحلم برحلة طيران يرمز إلى مشروع على وشك الإقلاع. إذا تأخرت الرحلة ، فهذا يشير إلى أنك غير مستعد للاضطلاع بالمشروع المطروح.

أن تحلم بفقدان رحلتك أو اتصالك أو أنه تم إلغاؤها يشير إلى أنك تشعر بالعجز والحصار في بعض المواقف. تشعر أنك تتراجع ، سواء جسديًا أو عقليًا. بدلاً من ذلك ، قد يشير الحلم أيضًا إلى أنك تشعر بالانفصال في بعض جوانب حياتك - العمل أو العلاقة أو الحياة المنزلية. 

إن الحلم بالطيران يدل على شعور جديد بالحرية حيث شعرت سابقًا بالقيود والمحدودة.

مضيفة طيران

رؤية مضيفة طيران في حلمك تشير إلى خطط السفر في مستقبلك. بدلاً من ذلك ، يوحي الحلم أنك تبحث عن مساعدة في مشروع جديد.

أن تحلم بأنك مضيفة طيران يمثل مشروعًا جديدًا تحتاج إلى الاهتمام به. 

فلينت

رؤية الصوان في حلمك يرمز إلى القدرة على التحمل والمتانة وسبل العيش وطول العمر. بدلاً من ذلك ، قد يشير الحلم إلى شرارة فكرة جديدة.

يواجه

رؤية شيء ما يتقلب يدل على الإثارة.

أن تحلم بأنك تقلب شيئًا ما يشير إلى أنك تشعر بالندم. قد يكون الحلم أيضًا تورية أنك تقود شخصًا ما إلى الجنون أو الجنون ، كما في "انقلبت للخارج".

زعانف

يشير ارتداء الزعانف في حلمك إلى أنك تتحرك بسرعة وفعالية خلال بعض المشكلات العاطفية القديمة. أنت على استعداد لترك الماضي والمضي قدمًا. بدلاً من ذلك ، قد يكون الحلم تلاعبًا بعدم قدرتك على الالتزام. أنت تتحرك ذهابًا وإيابًا بشأن بعض القضايا أو القرارات. 

شباشب

إن رؤية أو ارتداء شبشب في حلمك يشير إلى أنك تشعر بالاسترخاء والراحة. أو ربما تحتاج إلى إيجاد وقت للاسترخاء. بدلاً من ذلك ، قد يكون الحلم استعارة أنك غير قادر على الالتزام بشيء ما. أنت تتحرك ذهابًا وإيابًا بشأن بعض القضايا أو القرارات. 

يمزح

أن تحلم بأنك تمزح أو أن شخصًا ما يمزح معك يمثل حاجتك إلى الألفة والمودة. قد تكون على وشك الدخول في التزام أو علاقة جادة في المستقبل القريب.

أن تحلم بأن زوجتك أو شخص آخر مهم يغازل شخصًا آخر أو أن شخصًا ما يغازل شخصًا مهمًا يشير إلى أنك تشعر بمسافة عاطفية أو جسدية عنها. هناك نقص في التواصل في العلاقة. أو ربما تشعر أنك غير لائق وأنك لا ترقى.

تطفو

أن تحلم بأنك تركب على موكب عائم يشير إلى أنك تسير جنبًا إلى جنب مع الجماهير ومع ما يريده الآخرون. بدلاً من ذلك ، يشير الحلم إلى أن لديك مسارًا محددًا في الحياة وتعرف الاتجاه الذي تريد أن تسلكه.

إن رؤية موكب يطفو في حلمك يشير إلى أنك تنحرف أو تشتت انتباهك عن تحقيق أهدافك. قد تمنع نفسك عمدًا من السعي وراء أهدافك ورغباتك لأنك تخشى أن تفشل.

يطفو على السطح

أن تحلم بأنك تطفو على الهواء يشير إلى الرضا والرضا وقبول بعض المواقف. أنت تتخلى عن مشاكلك وتتجاوز العقبات. أنت تختبر حرية جديدة وتكتسب منظورًا جديدًا للأشياء. لا شيء يبدو ساحقًا أو يصعب التعامل معه. بدلاً من ذلك ، يشير الطفو في حلمك إلى أنك تتجول في الحياة بلا هدف بلا أهداف. أنت فقط تسير مع التيار.

أن تحلم بأنك تطفو في الماء يوحي بأن لديك سيطرة على مشاعرك.

أن تحلم بأنك تطفو ، لكنك تخشى التحرك يشير إلى أنك تشكك في قدراتك. أنت تعاني من شكوك في نفسك.

قطيع

إن رؤية سرب من الطيور في حلمك يمثل نقصًا في الموضوعية في عملية اتخاذ القرار والتفكير.

فيضان

أن تحلم بأنك في طوفان يمثل حاجتك إلى إطلاق بعض الرغبات الجنسية. إذا كان الفيضان مستعرًا ، فإنه يمثل مشكلات وتوترات عاطفية. إن عواطفك المكبوتة تغلب عليك. ضع في اعتبارك مكان الفيضان للحصول على أدلة حول المكان الذي يسبب لك التوتر والتوتر في حياة اليقظة. بدلاً من ذلك ، يشير الحلم إلى أنك تغمر الآخرين بمطالبك ورأيك القوي. لا يزال هناك تفسير آخر يمكن أن يكون هو رغبتك في مسح كل شيء نظيفًا وبدء بداية جديدة جديدة.

إن رؤية فيضان لطيف في حلمك يشير إلى أن مخاوفك بشأن مسألة معينة ستزول قريبًا. 

أن تحلم بأن منزلك قد غمرته المياه يوحي بأن عواطفك تغمرها. إن رؤية المنازل تحت الماء يعني أنك مرتاح جدًا لمشاعرك. بدلاً من ذلك ، قد يكون الحلم انعكاسًا لوضعك السكني. ربما كنت "تحت الماء" في الرهن العقاري الخاص بك.

الحلم بفيضان من الطين و / أو القمامة يخرج من المجاري يشير إلى أن مشاعرك يتم التقليل من شأنها بشكل متكرر أو التقويض أو عدم الاعتراف بها. تشعر بعدم الاحترام.

الكشافات

إن رؤية الأضواء الكاشفة في أحلامك ترمز إلى رغبتك في الانفتاح والفهم. تحتاج إلى محاولة إلقاء أكبر قدر ممكن من الضوء على موضوع ما. 

إن رؤية ضوء كشاف يحترق يرمز إلى أنك تظل بعيدًا عن الظلام بشأن بعض القضايا ..

أرضية

إن رؤية الأرضية في حلمك تمثل نظام الدعم الخاص بك وشعورك بالأمان. لديك أساس متين يمكنك الاعتماد عليه. قد ترمز الأرضية في حلمك أيضًا إلى الانقسام بين العقل الباطن والوعي. بدلاً من ذلك ، قد يكون الحلم تورية على أن تكون "أرضًا" أو أن تكون متفاجئًا تمامًا. ربما تكون قد فوجئت بشيء ما. تقبيل الأرض في حلمك يعني أنك ممتن للحياة التي لديك. 

إن رؤية أرضية مصقولة أو مصقولة في حلمك يشير إلى أنك تبقي عقلك الباطن مكبوتًا. النظر في حالة الكلمة لمزيد من التحليل.

إن رؤية أرضية مائلة في حلمك يشير إلى أنك تبتعد كثيرًا عن خططك وأهدافك الأصلية.

إن الحلم بطوابق المبنى يمثل مستوى فهمك أو وعيك أو نجاحك. تشير الطوابق العليا إلى إنجازات وإنجازات أعلى. إذا كنت في الطوابق السفلية ، فهذا يشير إلى المزيد من المواقف البدائية والعقل الباطن و / أو النشاط الجنسي. كما يشير إلى الفشل. ضع في اعتبارك أهمية رقم الطابق ونوع المبنى الموجود فيه.

إذا حلمت أن الأرضية مصنوعة من المطاط ، فهذا يعني أنك تختبر حدودك. يتم منحك بعض الحريات لاستكشاف من أنت. بدلاً من ذلك ، فإن الحلم بأرضية مطاطية يدل على مسامحتك أو استسلامك لنظام الدعم. أنت محاط بأشخاص يتقبلونك على أخطائك وعيوبك.

أن تحلم بأنك تقشر طبقات من الأرضيات يعني أنك تصل إلى مستوى اللاوعي لديك. بدلاً من ذلك ، ترمز طبقات الأرضيات إلى الماضي المنسي. أحيانًا تنسى كيف أو ما الذي أوصلك إلى ما أنت عليه اليوم.

ألواح الأرضية

إن ملاحظة ألواح الأرضية في حلمك تشير إلى أنك تحمي الأشياء التي تهمك. بدلاً من ذلك ، يشير إلى أنك متحفظ بشأن شيء ما في عقلك الباطن. إذا كانت ألواح الأرضية مفكوكة ، فهذا يعني أنك غير متأكد من الأرض التي تقف عليها. تشعر بعدم الأمان حيال شيء لا يجب أن تكون غير آمن بشأنه.

منسق زهور

إن رؤية بائع زهور أو زيارته في حلمك يشير إلى أنك تسعى لجلب السعادة إلى حياتك.

الحلم بأنك بائع زهور يعني أنك محاط بالجمال. نقدر ما لديك من حولك.

الخيط

يشير الخيط في حلمك إلى أنك تحاول الوصول إلى جذر بعض الأشياء. بدلاً من ذلك ، قد يكون الحلم بمثابة استعارة أنك تستعرض وتتباهى بأشياءك المادية. إذا أصبحت لثتك دموية نتيجة استخدام الخيط ، فهذا يمثل مخاوفك والعواقب السلبية لأفعالك.

تخبط

إن رؤية أو أكل السمك المفلطح في حلمك يمثل التردد وكيف أنك غير قادر على الالتزام بشيء ما. أنت تتحرك ذهابًا وإيابًا بشأن بعض القضايا أو القرارات. 

طحين

إن رؤية الدقيق في حلمك يرمز إلى أسلوب حياة مقتصد ولكنه سعيد. كما يشير إلى العمل الجاد. قد يكون رمز الحلم هذا أيضًا تورية على "زهرة".

زهرة

رؤية الزهور الملونة في حلمك تدل على اللطف والرحمة والوداعة والسرور والجمال والربح. إنه أيضًا رمز للكمال والروحانية. قد يكون حلمك تعبيرا عن الحب والفرح والسعادة. بدلاً من ذلك ، تمثل الأزهار في الحلم ، خاصةً إذا كانت تتفتح ، إمكاناتك الكامنة ومواهبك الكامنة. يمكن أن تشير الأزهار أيضًا إلى وقت أو موسم معين. إذا كانت الأزهار بيضاء ، فهذا يرمز إلى الحزن. ضع في اعتبارك لون الزهرة ونوع الزهرة لتحليل إضافي.

رؤية الزهور الذابلة أو الميتة في حلمك يدل على خيبات الأمل والمواقف الكئيبة. قد يشير إلى نهاية علاقة الحب. أو قد يشير إلى أنك قد لا تستخدم إمكاناتك ومواهبك الكاملة وتتركها تذهب سدى.

أن تحلم بأنك تتلقى باقة من الزهور يمثل الاحترام والموافقة والإعجاب والمكافآت. 

إن رؤية الزهور تتفتح في تربة قاحلة يدل على أن الطاقة والطبيعة المبهجة ستمكنك من التغلب على مظالمك. إذا كنت تقوم بقطف الزهور ، فإن الحلم يرمز إلى الحب المتفتح أو تطوير علاقة جديدة.

اناء للزهور

إن رؤية وعاء زهور في حلمك يرمز إلى الرحم والجوانب الأنثوية في نفسك. كما أنه يمثل الحماية والرعاية. بدلاً من ذلك ، يعني وعاء الزهور أنه يتم احتواء إبداعك.

رقيق

أن تحلم بالأشياء الرقيقة يدل على الراحة والرضا والمتعة والسلام في حياتك الحالية. أنت راضٍ عن سير الأمور. بدلاً من ذلك ، قد يشير الحلم إلى أهدافك السامية. ربما تكون غير واقعي. قد يشير الحلم أيضًا إلى علاقة أو موقف "كله زغب ولا جوهر." 

الفلوت

إن سماع أو عزف الفلوت في حلمك يشير إلى الانسجام في حياتك. الأمور تسير بسلاسة بالنسبة لك. بدلا من ذلك ، سماع الصوت الناي يوحي بالحزن والشوق. أنت تمر بمجموعة من المشاعر. يرمز الفلوت أيضًا إلى القضيب أو المكون الذكوري في حياة اليقظة.

ورق يطير

إن رؤية ورقة ذبابة في حلمك تشير إلى أنك متورط في موقف لزج قليلاً.

يطير فخ

إن رؤية مصيدة ذباب في حلمك يدل على وجود خطة خبيثة ضدك.

إن رؤية مصيدة ذباب مليئة بالذباب تدل على إحراج طفيف.